التعريف بـ

تراورز و هاملنز

أكثر من عشرين عاماً من الخبرة والعطاء

تتميز تراورز وهاملنزبأنها من أقدم شركات المحاماة الأجنبية العاملة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث أن سجلها في الشرق الأوسط يعود تاريخه إلى عام 1959 مما يجعل تراورز وهاملنز من شركات المحاماة الدولية الأكثر خبرة في المنطقة.

تراورز وهاملنزهي شركة محاماة دولية تضم 150 شريكًا وحوالي 900 موظفًا موزعين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأقصى ولها مكاتب في أبو ظبي والبحرين ودبي وسلطنة عُمان ولندن وبرمنجهام وإكستر ومانشستر، كما أن لها مكتب تمثيلي إقليمي في كوالالمبور ومؤخراً توجت تراورز وهاملنز تواجدها في المملكة العربية السعودية باتفاقية تعاون مع شركة الأول للمحاماة والاستشارات، ومن خلال ذلك كله نقدم لعملائنا مجموعة من الخدمات الاستشارية المتكاملة. كما يدعم هذا الانتشار الجغرافي محامون يعملون في الجمعية الدولية لمكاتب المحاماة المستقلة Interlaw والتي تضم محامون يعملون في أكثر من 125 مدينة على مستوى العالم. ومن خلال هذه العضوية نستطيع وبسرعة الاستفادة من والاستعانة بالخبرات والمعارف القانونية لهذه   الشبكة الدولية دعمًا لعملائنا في أي مكان وفي أي منطقة يعملون بها.

ومن خلال تواجدنا القوي في منطقة الشرق الأوسط أصبحنا نتمتع بسمعة راسخة في مجال الاستشارات التي نقدمها للحكومات، وصناديق الثروات الاستثمارية السيادية، والمستثمرين الدوليين والشركات الإقليمية والمحلية والشركات متعددة الجنسيات، كما أننا نقوم أيضاً بتمثيل الكثير من الأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية. وقد سبق لمحامينا وما زالوا يعملون في الكثير من المشروعات “الأولى من نوعها” والرائدة في المنطقة، إضافة إلى مشروعات أخرى مبتكرة تغطي العديد من القطاعات التي تشمل القطاع المصرفي، وقطاع الشركات، والمرافق العامة، وتجهيزات البنية الأساسية التحتية، وقطاع المنتجات الهيدروكربونية، وقطاع الاتصالات وقطاع العقارات وغيرها.

ونحن نصنف بصفة منتظمة كأحد شركات المحاماة الرائدة العاملة في منطقة الشرق الأوسط من خلال ما نقدمه من خدمات قانونية واستشارية للمستثمرين الأجانب والمحليين الساعين إلى شراء حصص وأسهم أو غير ذلك في الشركات العاملة في المنطقة. تشمل مجالات خبراتنا الأساسية ما يلي:

مجالات الخبرة

قطاع الطاقة

القطاع العقاري

قطاع الشركات والقطاع التجاري

الثروات الخاصة

القطاع المصرفي والتمويل شاملاً التمويل الإسلامي

المشروعات

التقاضي والمنازعات

 جوائز وتصنيفات حديثة

جائزة أفضل فريق عقاري لعام 2016م، جوائز مجلة «الأسبوع القانوني (Legal Week)» البريطانية لاستشارات الشركات بمنطقة الشرق الأوسط.

أفضل فريق متخصص في الأسواق المالية لعام 2016م، وفقاً لمجلة «أخبار التمويل الإسلامي (Islamic Finance News)».

جائزة أفضل شركات المحاماة في مجال التخطيط لعام 2015م، مجلة «جوائز التخطيط (Planning Awards)» البريطانية.

جائزة التميز في الخدمات القانونية الدولية لعام 2015م، جوائز الجمعية القانونية للتميز، المملكة المتحدة.

جائزة أفضل مكتب محاماة للاستشارات الإسلامية في البحرين – مجلة التمويل الدولي، 2014م.

الإدراج ضمن القائمة النهائية لأفضل فريق عقاري للحصول على جوائز مانشستر القانونية لعام 2014م.

الإدراج ضمن القائمة النهائية لتصنيف أفضل مكتب محاماة في مجال الاستشارات العقارية لعام 2013م (التخصص – الإسكان الإجتماعي) لجوائز أفضل 500 مكتب محاماة في المملكة المتحدة.

الفوز بجائزة أفضل شركة في مجال استشارات القطاع العام (التخصص – الحكم المحلي) لعام 2013م ضمن جوائز أفضل  500 مكتب محاماة في المملكة المتحدة.